المركز الاعلامي المركز الاعلامي / الكل
  • وكيل الزراعة في زيارة ميدانية لمحافظة الداخلية

    قام سعادة الدكتور وكيل الوزارة للزراعة بزيارة لولاية الحمراء؛ التقى خلالها بسعادة الشيخ والي الحمراء لاطلاعه على جهود الوزارة ومشاريعها، ومناقشة مطالب المزارعين ومربي الثروة الحيوانية بالولاية، بعد ذلك قام بزيارة ميدانية مع فريق مكافحة حشرة سوسة النخيل الحمراء لبعض المزارع التي يتم مكافحتها من قبل الوزارة، وفي ختام زيارته لولاية الحمراء التقى موظفي دائرة الثروة الزراعية وموارد المياه والمختبر التشخيصي البيطري بولاية الحمراء. كما قام سعادة الدكتور وكيل الوزارة للزراعة بزيارة ميدانية لنيابة الجبل الاخضر للوقوف على سير عمل برنامج الادارة المتكاملة لمكافحة فراشة ثمار الرمان وأعداد طفيل الترايكوجراما التي تم اطلاقها حتى الآن للحد من الضرر الاقتصادي للإصابة، وتفقد وحدة الإكثار الكمي للإعداء الحيوية بدائرة الثروة الزراعية وموارد المياه بالجبل الأخضر.

    المزيد
  • تقديم 27 خدمة إلكترونية بمختلف القطاعات بالوزارة عبر مكاتب سند للخدمات

    وقعت صباح يوم الخميس الوزارة اتفاقية تعاون مع هيئة تنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة لتسهيل الخدمات المقدمة من قبلها للمواطنين في إطار التطبيقات المقترحة للحكومة الإلكترونية والاستفادة من الخدمات المقدمة من مراكز سند للخدمات التابعة للهيئة. وبناء على الاتفاقية ستقوم مراكز سند للخدمات المتوزعة في مختلف محافظات وولايات السلطنة بتخليص وإنجاز كافة الخدمات الإلكترونية للوزارة من خلال بوابة مراكز سند للخدمات من خلال تقديم 27 خدمة إلكترونية تحتوي على أكثر من 100خدمة فرعية،

    المزيد
  • السلطنة تشارك دول العالم الاحتفال باليوم العالمي لسلامة الأغذية

    تشارك السلطنة ممثلة في الوزارة دول العالم الاحتفال باليوم العالمي لسلامة الأغذية تحت شعار" غذاء آمن اليوم لغدٍ مفعم بالصحة " الذي يوافق السابع من يونيو من كل عام. ويهدف اليوم العالمي لسلامة الأغذية إلى استرعاء الانتباه واستلهام روح العمل من أجل المساعدة على الوقاية من المخاطر المنقولة بالأغذية والكشف عنها وإدارتها، والمساهمة في الأمن الغذائي، وصحة الإنسان، والازدهار الاقتصادي، والزراعة. وتسعى المنظمات الدولية المعنية إلى تعزيز الإجراءات والخطط للوصول إلى غذاء أكثر أمانا حيث يمثل فرصة مهمة لزيادة الوعي بأهمية الحصول على المواد الغذائية الملائمة وأثر ذلك في الوصول لحياه صحية.

    المزيد
تواصل معنا
النشرة البريدية
احصائيات الموقع
مواقع الوزارة