الأحداث المركز الاعلامي / الأحداث
المنافذ التسويقية لبيع التمور العمانية تلبي احتياجات الزوار
26 أكتوبر

     يواصل المشاركون في المنافذ التسويقية لبيع التمور العمانية بمجمع عمان أفينيوز مول بمسقط بعرض منتجاتهم من مختلف منتجات التمور ومشتقاتها والتي لاقت إعجابا من قبل المستهلكين ومحبي التمور حيث تتنوع المنتجات مثل المستحضرات التجميلية المصنوعة من مشتقات التمور والحلويات والتمر المعجون والعصائر والدبس وغيرها من المنتجات التي تتميز بالعرض والتغليف الراقيين.

 

     وحرصت شركة تنمية نخيل عمان على مشاركتها في هذه المنافذ للتواصل مع الجمهور والتعريف بقطاع التمور وبمنتجاتهم المتنوعة.

 

     كما تشارك الكلية العلمية للتصميم في هذه الحدث إسهاما منها في تقديم المساعدة لمنتجي وأصحاب وحدات تصنيع التمور والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة في تطوير الهوية التسويقية لمشاريعهم باعتبار التمور من القطاعات الواعدة للتنمية الاقتصادية.

 

     ومن جانبها قالت المهندسة هادية البلوشية، مديرة دائرة التسويق والصناعات الزراعية بالوزارة: ان تنظيم الوزارة لمنافذ بيع التمور العمانية خلال الفترة من 22 إلى 31 أكتوبر يأتي في إطار إيجاد الفرص التسويقية لأصحاب المهنة بطريقة مباشرة مع المستهلكين والتي تحقق زيادة في الدخل حيث يعتمد الكثير من أبناء الوطن على التمور كمصدر دخل لهم.

 

     وقدمت البلوشية شكرها لشركة تنمية نخيل عمان، والكلية العلمية للتصميم، وعمان أفينيوز مول على الشراكة والرعاية في إقامة وتنظيم المنافذ التي يشارك فيها 40 مشارك موزعين على فترتين كل 5أيام 20 مشارك وذلك تفاديا للازدحام وتحقيق التباعد في ظل الإجراءات الاحترازية لمكافحة كورونا.

 

     وقالت عديلة بنت أحمد سلطان، صاحبة مشروع صناعة تمور باسم حديقة الهدايا: المنافذ فرصة لتسويق منتجاتنا من التمور حيث ساعد المكان هنا على سهولة وصول الزوار لنا والتعرف على صناعتنا من التمور وخاصة المقيمين منهم من الجنسيات المختلفة الذين يفضلون شراء تمور الفرض ربما لقلة نسبة السكر فيه.

 

     وقال الزير السيابي، زائر: ان المنافذ التسويقية للتمور وفرت لي الوقت في البحث عن تمور ذات جودة وعرض مميز حيث وجدت ما أريد من أصناف التمور بكل يسر وسهولة من خلال وجود عدد من باعة التمور في مكان واحد. وقال: ان الأسعار مناسبة.

 

     ومن جانبها قالت بتول، هندية الجنسية، زائرة: أنا سعيدة باللقاء مع المنتجين، وانني من محبي التمور واحرص على شرائها كل عام نظرا لفوائدها الصحية وطعمها اللذيذ.

 

     وقال أسعد المهدي صاحب مشاريع الطيبات للتمور: ان صناعة التمور ومشتقاتها في تطور مستمر وان الفعاليات التسويقية تعد أحد الحوافز الرئيسية للاستمرار في للتطور، وقال اعرض منتجات مختلفة هنا وكذلك اتعرف على منتجات غيري من مصنعي التمور واستفيد من خبراتهم العملية.

 

     وقال عادل بن حميد الجامعي، صاحب منتجات ابتكارية: منتجاتي أطلق عليها هوية تسويقية بمسمى بُثين والتي تشمل منتجات تحافظ على الجمال الطبيعي النقي، من مكونات ومشتقات التمور والعسل والحديقة العمانية المليئة بأندر الأعشاب والنباتات البكر، والعديد من الفواكه النضرة لتوفر لمستخدميها الفوائد المستخلصة لتغذية البشرة الطبيعية، على شكل صابون ومرطبات، ومقشرات للبشرة.

 


كلمات مفتاحية: المنافذ_التسويقية_لبيع_التمور_العمانية
0 أضف تعليقك
0
* *
*
تم ارسال التعليق بنجاح وسوف يتم نشره بعد موافقة الأدمن
تأكد من كلمة المرور والإيميل
مواضيع ذات علاقة
تواصل معنا
النشرة البريدية
احصائيات الموقع
مواقع الوزارة