عدد من المسؤولين يزورون موقع الحظائر الحيوانية التجميعية بقرية العلاية بالعامرات
9 ديسمبر

     قام سعادة الشيخ محمد الغابشي، والي العامرات رئيس لجنة الشؤون البلدية، أمس الاربعاء، بزيارة ميدانية لموقع مشروع إقامة الحظائر الحيوانية التجميعية بقرية العلاية وذلك بحضور أعضاء لجنة الشؤون البلدية بالولاية ومدير عام المديرية العامة لبلدية مسقط بالعامرات والمهندس مدير إدارة الثروة الزراعية وموارد المياه بمحافظة مسقط وعدد من المختصين، بهدف الوقوف عن قرب على اتعاظ بعض أهالي قرية العلاية من إقامة موقع للحظائر التجميعية بالقرب من المخطط السكني.

 

    وتحدث في البداية سعادة الشيخ والي العامرات رئيس لجنة الشؤون البلدية مع الأهالي قائلاً: إن لجنة الشؤون البلدية بالولاية تحرص دائما على متابعة كافة الخدمات التي تصب في مجملها لخدمة الأهالي من المشاريع التنموية والتجميلية والترفيهية والخدمية في الولاية.

 

     وتم استطلاع آراء واستفسارات اللجنة التي تم الرد عليها من واقع الزيارة للموقع حيث تعد مشاريع الحظائر التجميعية مهمة لتنمية الثروة الحيوانية ومعززة لمنظومة الأمن الغذائي بحظائر تتوفر فيها الاشتراطات والمواصفات القياسية الصحية والفنية مما يحد من انتشار الأمراض والأوبئة.

     ولقد خلصت الزيارة بالإجماع بعدم وجود أي أضرار بيئية أو صحية قد تنتج مستقبلاً على قاطني المخطط السكني القريب من المشروع من جراء تنفيذ مشروع الحظائر التجميعية.


كلمات مفتاحية: زيارة_ موقع_الحظائر_الحيوانية
أضف تعليقك
* *
*
تم ارسال التعليق بنجاح وسوف يتم نشره بعد موافقة الأدمن
تأكد من كلمة المرور والإيميل
مواضيع ذات علاقة
تواصل معنا
النشرة البريدية
احصائيات الموقع
مواقع الوزارة