معرض لتسويق منتجات الثروة الحيوانية بجراند مول نزوى‎
12 مارس

نظمت المديرية العامة للزراعة والثروة الحيوانية بمحافظة الداخلية معرضا للمنتجات الحيوانية بجراند مول نزوى شارك فيه عدد من المنتجين من مختلف ولايات محافظة الداخلية.

رعى افتتاح المعرض سعادة أحمد بن ناصر العبري عضو مجلس الشورى ممثل ولاية نزوى وبحضور المهندس سلطان بن سيف الشيباني مدير عام الزراعة والثروة الحيوانية بمحافظة الداخلية وجمع من الحضور.

ولاقى المعرض الإقبال الجيد من الزائرين والمتسوقين حيث يحتوي المعرض على العديد من المنتجات الحيوانية كالألبان والأجبان ومنتجات الدجاج والبيض ومنتجات النحل.

وأيضا يحتوي على صناعات جلدية مثل قربة او سعن لشرب الماء والهبان لحمل زاد الطعام وغيرها وصناعات صوفية مثل السيح والسجاد وغيرها من المنتجات

وقالت فاطمة بنت سليمان الهنائي رئيسة قسم التنمية الريفية بالمديرية يستمر المعرض لمدة يوم واحد ويهدف إلى إبراز منتجات أصحاب الثروة الحيوانية والمرأة الريفية وتسويقها  بما ينعكس إيجابا على دخلهم الاقتصادي وتطوير مهنتهم والانخراط في الأسواق والتواصل مع المجتمع.

وأكد المشاركين والمشاركات  في المعرض بأن المعرض فرصة لتسويق المنتجات وتعريف الزوار بالإنتاج الحيواني متمنين المزيد من تنظيم مثل هذه المعارض التي تساهم في التسويق والترويج لمنتجاتهم مقدمين شكرهم للمديرية على حسن التنظيم لهذا المعرض.


كلمات مفتاحية : معرض_ لتسويق_ منتجات _الثروة_ الحيوانية_ بجراند_ مول_ نزوى‎
0 أضف تعليقك
0
* *
*
تم ارسال التعليق بنجاح وسوف يتم نشرة بعد موافقة الأدمن
تأكد من كلمة المرور والبريد الالكتروني
مواضيع ذات علاقة
معرض لتسويق منتجات الثروة الحيوانية بجراند مول نزوى‎ 12 مارس 2020 معرض_ لتسويق_ منتجات _الثروة_ الحيوانية_ بجراند_ مول_ نزوى‎
معرض لتسويق منتجات الثروة الحيوانية بجراند مول نزوى‎ 12 مارس 2020 معرض_ لتسويق_ منتجات _الثروة_ الحيوانية_ بجراند_ مول_ نزوى‎
تواصل معنا
النشرة البريدية
احصائيات الموقع
مواقع الوزارة